تعليق تداول سهم الخليج للتدريب لجلسة واحدة لعدم إعلان نتائج الربع الأول 2023

أعلنت تداول السعودية عن تعليق تداول سهم شركة الخليج للتدريب والتعليم في السوق لجلسة تداول واحدة والتي توافق اليوم الأربعاء 24 مايو 2023.

 

وقالت تداول في بيان لها، إنه سيُستأنف تداول سهم الشركة لمدة عشرين جلسة تداول ابتداءً من يوم الخميس 25 مايو 2023 تلي الجلسة التي تم تعليق التداول فيها، ويجب على الشركة نشر القوائم المالية قبل نهاية الأربعاء 21 يونيو 2023.

 

وأوضحت أنه في حال لم تقم الشركة بالإعلان عن القوائم المالية خلال المدة المشار إليها في الفقرة (2)، سيتم إعادة تعليق تداول السهم ابتداءً من يوم الخميس  22 يونيو 2023 حتى إعلانها عن القوائم المالية.

 

وأشارت إلى أن ذلك يأتي لعدم التزام شركة الخليج للتدريب والتعليم بالإعلان عن القوائم المالية للفترة المنتهية في 31 مارس 2023 في خلال المدة النظامية المحددة في قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية، واستناداً إلى صلاحيات السوق المنصوص عليها في قواعد الإدراج وإلى إجراءات تعليق تداول الأوراق المالية المدرجة.

 

وأعلنت شركة الخليج للتدريب والتعليم أمس عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية للربع الأول من عام 2023 على موقع السوق المالية السعودية (تداول) في الوقت المحدد لأمر خارج عن إرادتها بسبب التأخير في الإعلان عن النتائج السنوية لعام 2022 .